القائمة الرئيسية

الصفحات

مانيكر 2023 مانيكير شتوي أنيق 2023 - موقع يلا عالموضة

 موضة مناكير شتاء 2023

صور موضة مناكير شتاء 2023 إذا كنتي ترغبي في ارتداء أظافر مختلفة على مدار العام فمع اقتراب فصل الشتاء ربما تبحثي عن تصميم للعام الجديد يمكنك استكمال مظهرك به و نحن في هذة المقالة نشارك أفضل أفكار و موضة ألوان مانيكير 2023 للعام الجديد .

مانيكر 2023
 موضة مناكير شتاء 2023



و في هذة المقالة سوف نعرض ما هو تصميم مانيكير الأكثر ملاءمة لفصل الشتاء2023.


مناكير فرنسي 

 صور مناكير فرنسي في عام 2023 لا يخطط المانيكير الفرنسي للتخلي عن مواقعه و لكنه سيبقى في أكثر أشكاله لفتًا للانتباه في ساحة الموضة و انسَ مانيكير الفرنسية الكلاسيكية بنصائح بيضاء و  يجب أن تكون مشرقة وغير عادية هذا الموسم. 

مانيكر 2023
مناكير فرنسي 2023



سيكون أحد أكثر التصاميم العصرية للأظافر مزدوجة كما قد تتخيل من الاسم  و يشير التصميم إلى أنه سيكون هناك أكثر من شريط متباين على طرف الظفر.

مانيكر 2023


 في الوقت نفسه هناك عدد كبير من الاختلافات في تنفيذ مثل هذه السترة أسهل طريقة هي إضافة شريط ثانٍ يتبع شكل الشريط الأول تمامًا و يمكن أن يكون هناك أكثر من ثلاثة خطوط ويمكن أيضًا وضع رسم أو أي عنصر زخرفي آخر على أطراف الأظافر.

مانيكر 2023


 يمكن تنويع المانيكير الفرنسي الكلاسيكي عن طريق إضافة عناصر السنة الجديدة مثل قصب الحلوى أو الرنة أو قبعات سانتا و يُظهر هذا المانيكير الجميل أن مانيكير السنة الجديدة متوافق مع أظافر أنيقة وموجزة.


مانيكر 2023


نربط جميعًا الشتاء والعام الجديد بالثلج وفي هذا الوقت يكون لديهم المكان المناسب على الأظافر و في الوقت نفسه يمكنك نثرالكثير من رقاقات الثلج على أظافرك أو وضع واحدة فقط  كبيرة كانت أم صغيرة  والتي ستكون بمثابة تذكير بمعجزة العام الجديد.

مانيكر 2023


مناكير غامق

صور مناكير غامق 2023 في العام الجديد سيتم استبدال طلاء الأظافر الأسود بظلال داكنة جدًا وعميقة من الألوان الأخرى و مظلمة لدرجة أنه بدون إضاءة مناسبة لا يمكن تمييزها عن الأسود و يمكن أن تكون غنية باللون الأرجواني أو العنابي أو الأزرق أو الأخضر و ستبدو مذهلة بسبب عمقها الأكبر بكثير من الأسود.

مانيكر 2023
مناكير غامق 2023


مانيكر 2023
مناكير رمادي غامق



مانيكر 2023


مناكير حليبي

صور مناكير حليبي 2023 الخيار الأفضل لأولئك الذين لا يحبون مانيكير مشرق و لكنهم ليسوا مستعدين لرفض الطلاء تمامًا و فكرة التنفيذ بسيطة بقدر الإمكان و الأظافر يمكن أن تكون بأي طول وشكل طالما أن الحافة البيضاء مرئية مغطاة بورنيش أبيض شفاف و يمكن أن يكون لها مسحة بيج أو وردية و شفافية الطلاء تجعله يشبه الحليب ، ومن هنا جاءت التسمية.

مانيكر 2023
مناكير حليبي 2023


مانيكر 2023
مناكير ابيض 2023

مانيكر 2023


مانيكير معدني

صور مناكير معدني 2023 تم استبدال اللمعان هذا الموسم بلمعان معدني يشبه المرآة والذي يسهل تحقيقه بمساعدة مواد التدليك والمواد الهلامية الخاصة. 

مانيكر 2023
مانيكير معدني 2023



يبدو هذا المانكير مثيرًا للإعجاب بما يكفي لطلاء بسيط أحادي اللون و يمكنك صنعه على أظافر من أي طول وشكل و بأي شكل من الأشكال و سيبدو الطلاء جميلًا جدًا. 

مانيكر 2023

اختر من الطلاء الكلاسيكي الفضي أو الذهبي  و الملون المعدن أو الكروم المتلألئ بكل ألوان قوس قزح إذا كانت الأظافر المعدنية بالكامل تبدو ساطعة جدًا بالنسبة لك  فحاول استخدام المعدن لنهاية الظافر.

مانيكر 2023


تصاميم مناكير سهلة

صور تصاميم مناكير سهلة 2023 في هذا الموسم تهيمن الألوان على العرض و تسود جميع درجات الأصفر والأحمر والأخضر والوردي والأرجواني على منصات العرض وفي الماكياج وبالطبع في المانيكير.

مانيكر 2023
تصاميم مناكير سهلة 2023



 ومع ذلك لا يجب أن يكون المانيكير الجميل ساطعًا ويمكن دائمًا لعشاق الطبيعة أن يجدوا حلولًا أنيقة لأنفسهم و بالطبع يمكنك دائمًا الحصول على مانيكير وترك أظافرك طبيعية ولكن هناك الكثير من التصميمات الأنيقة التي من شأنها أن تجعل مانيكيرك رائعًا وتبقيه في حده الأدنى.

مانيكر 2023


أحد الخيارات الواضحة هو الفرنسية ليس فقط كلاسيكيًا مع نصائح بيضاء ولكن أكثر إثارة للاهتمام و يمكنك تغطيته بريق نصف شفاف  أو عمل أومبير فرنسي أو استخدام طلاء نيود لتقليل التباين. 

مانيكر 2023


بالمناسبة لا يجب أن تكون الخطوط العريضة للنصائح نصف دائرية بشكل معتاد امنحها شكلاً غير عادي للقلب أو الزهرة و سيكون الحل الرائع الآخر هو فن الأظافر الصغير.

مانيكر 2023


 كل شيء بسيط للغاية هنا الأظافر مغطاة بقاعدة شفافة ويتم تطبيق الرسومات عليها ورسومات صغيرة جدًا و هذه طريقة رائعة أخرى للحفاظ على الحد الأدنى من المانيكير مع إعطائها مظهرًا مثيرًا للاهتمام.

مانيكر 2023


 يمكنك أيضًا اختيار رسومات تجريدية مثل نقاط أو خطوط  و إلخ وصنعها بطلاء الأبيض و سوف تجد هذه الخيارات وغيرها لتصميم مانيكير بسيط في اختيارنا أدناه.

مانيكر 2023
تصميم مناكير 2023

مانيكر 2023



 أفكار مانيكير 2023

صور أفكار مانيكير 2023 المانيكير هو أكثر من طلاء أظافر لطالما كان أحد أشكال التعبير عن الذات مثل المكياج لكن المكياج يحتاج إلى التعلم  وللمانيكير الجديد الذي يعكس الحالة المزاجية والذوق فلا داعي الذهاب إلى صالون التجميل و سوف نقدم لكي أفكار مناكير أظافر 2023.

مانيكر 2023
 أفكار مانيكير 2023



ولكن عند اختيار فكرة لطلاء جديد  فإن الأمر يستحق النظر ليس فقط في رغباتك الموضة موجودة لسبب ما  لذلك لا ينبغي التغاضي عن اتجاهات الموسم المقبل.

مانيكر 2023


اتجاهات الموضة مانيكير 2023 هي مجموعة غنية من التصاميم لكل ذوق ومع ذلك يقدم مصممو كل موسم الكثير من الأفكار واتجاهات مانيكير 2023 ليست استثناءً و ستجد بالتأكيد شيئًا يرضيك.

مانيكر 2023


مناكيرأبيض والبيج سوف يروق هذا الاتجاه لأولئك الذين يقدرون الظلال الرقيقة و الأبيض والبيج في أي تصميم  سيبدو مانيكير بهذه الألوان متطورًا علاوة على ذلك فإن الظلال عالمية إلى جانب العديد من الألوان الأخرى و تبدو رائعة في كل من الإصدارات اللامعة وغير اللامعة.

مانيكر 2023


 طلاء أظافر بشكل طبيعي جميل غير عادي وأنيق ببساطة وبطبيعة الحال  و يتم استخدام الرسومات الحجرية كلكنة حيث يتم دمجها مع طلاء أحادي اللون في نفس النطاق أو في نطاق متباين.

مانيكر 2023


تعليقات